ايباد برو 2020 بخاصية فيس تايم من ابل - شاشة 11 انش، واي فاي مع منفذ شريحة، 128 جيجا

 

ايباد برو 2020 بخاصية فيس تايم من ابل - شاشة 11 انش، واي فاي مع منفذ شريحة، 128 جيجا - 

 

الوصف:

يمكّنك جهاز ايباد برو 11 انش من ابل مع خاصية فيس اي تايم من الاستمتاع بالمزيج المثالي من الشكل والأداء الوظيفي. التصميم القابل للحمل وخفيف الوزن، جنبًا إلى جنب للأداء الوظيفي الذكي، يجعله ملحقًا حاسوبيًا جديرًا لاستبدال اللاب توب. تقلل شاشة ترو تون التي تكون من الحافة إلى الحافة الحواف، وذلك يمنحك تجربة مشاهدة غامرة. تضمن لوحة اي بي اس بإضاءة ال اي دي الخلفية تناسقًا فائقًا في الألوان في كل انش من الإطار. بفضل التدرج اللوني الواسع بي 3، تتيح لك شاشة ريتينا السائلة عرض الألوان الواقعية بوضوح فائق. تمكنك شاشة برو موشن 120 هيرتز من عرض مرئيات سريعة الحركة مع تحسين سلس للغاية. ابل ايباد برو 11 بوصة مجهز بشريحة A12Z بيونيك التي توفر سرعات فائقة في كل تطبيق. يضمن المعالج M12 المدمج الاستمتاع بكفاءة تعدد المهام بدون تقطع في كل تطبيق. باستخدام معالج ثماني النواة، يمكنك مشاهدة وضوح صورة فائق وعمق ألوان أثناء تحرير الصور ومقاطع الفيديو. تتيح لك مساحة التخزين 16 جيجابايت تخزين الألعاب والتطبيقات دون التعرض لقيود المساحة. يتميز ابل ايباد برو بمنفذ إدخال يو اس بي نوع سي للشحن الفعال ولزيادة الإنتاجية دون الحاجة إلى دورات إعادة شحن متكررة. مع كاميرا بزاوية عريضة 12 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 10 ميجابكسل، يمكنك الاستمتاع بالتصوير الفوتوغرافي الرائع في كل نقرة. تتيح لك كاميرا ترو ديبث الأمامية بدقة 7 ميجابكسل التقاط صور ذاتية جميلة تستحق التقدير للاحتفاء بتلك اللحظات الثمينة.

تصميم مُخصص وشاشة عرض غامرة

ايباد برو مع فيس تايم من ابل

يتميز ابل ايباد برو بلوحة هيكل خفيفة الوزن وقوية تكافئك بالراحة أثناء التنقل دون الحاجة إلى إضافة أي حجم إلى ضرورياتك اليومية. تقلل الطبقة المضادة للزيوت ولأثر بصمات الأصابع على الشاشة من اللطخات للحصول على رؤية واضحة لشاشتك. تتميز شاشة اي بي اس مقاس 11 بوصة بإضاءة خلفية ال اي دي بمجموعة ألوان واسعة بي 3 ودقة 2388 × 1668 بكسل. تنتج شاشة ترو تون ألوانًا نابضة بالحياة لمساعدتك في الحصول على دقة ألوان مذهلة أثناء تحرير الفيديو والصور. بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية برو موشن على رفع معدل التحديث إلى 120 هرتز لضمان أن تبدو الألعاب والصور سريعة الحركة واقعية مع وضوح خال من التأخير.

اختبر سرعة مذهلة

ايباد برو مع فيس تايم من ابل
يحتوي إعداد الكاميرا في الخلف على كاميرا بدقة 12 ميجابكسل بزاوية عريضة تتميز بفتحة f / 1.8 وكاميرا عريضة للغاية بدقة 10 ميجابكسل تتميز بفتحة f / 2.4. تتميز العدسة المكونة من خمسة عناصر بخاصية اتش دي ار الذكية لمكافأتك بصور غنية ومفصلة مع كل نقرة. أيضا، يقوم الماسح الضوئي ليدار بتحسين ميزة الواقع المعزز لجعل صورك متحركة. توفر كاميرا ترو ديبث الأمامية بدقة 7 ميجابكسل وضوحًا وحدة فائقين مع كل صورة ذاتية تلتقطها. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك خاصية تحديد بصمة الوجه فتح الجهاز بدون لمسه لمزيد من الراحة والأمان المحسن.

 

تعليقات