اعلنت شركة الفيس بوك عن طلاق خدمة الإعلانات التفاعلية بملء الشاشة تعرف بـCanvas، والتى تعد أحدث منتجاتها للمسوقين وقد تم الاعلان عن هذه الخدمة لاول مرة فى شهر سبتمبر السابق .
تعتبر تطورا لإعلانات Carousel السابقة التى كانت تسمح للمستخدمين التمرير السريع داخل العديد من المنتجات أو صور العلامات التجارية إذا ما كان المستخدم يرغب فى رؤية المزيد من المعلومات حول المنتج. مميزات خدمة Canvas الجديدة إلا أن Canvas تتيح بدلا من ذلك إعلانات بملء الشاشة .
و يشمل هذا عرض الفيديوهات و الشرائح و النوافذ التفاعلية .
قد تكون هذه الاعلانات مزعجة بالنسبة للمستخدمين حيث عندما تضغط علي الاعلان يظهر بسرعة بالشكل الكامل .
يمكن العودة إلى آخر الأخبار لدى المستخدم عن طريق الضغط على 'X' فى الزاوية العلوية اليسرى. نتائج الاختبارات التجريبية للخدمة الجديدة وقالت فيس بوك إن المستخدمين التجريبيين استجابوا بإيجابية للإعلانات:" المستخدمون يقضون ما معدله 31 ثانية لكل إعلان، وأكثر من 70 ثانية للأفضل منها، والذى يبدو وكأنه الكثير للإعلان، حيث أن 53 % من المستخدمين عرضوا أكثر من نصف إعلانات cnvas. ولعل الأهم من ذلك، فإن الشركة جعلت الإعلانات أبسط، حيث إنها بنيت عبر واجهة ويب مع المعاينة المباشرة فى الوقت الحقيقى، ولا توجد أى حاجة لخبرات فى الترميز أو مهارات التصميم لعمل الإعلانات. الجدير بالذكر أن الإعلانات تعمل فقط على أجهزة Android وiOS ولا توجد أى نية حتى الآن لإتاحتها لواجهة الويب
مرحبا لي عظيم الشرف بالموافقة على أن نكون أصدقاء وشكرا 07727094690
ردحذفمرحبا لي عظيم الشرف بالموافقة على أن نكون أصدقاء وشكرا 07727094690
ردحذف